alo0ofe
الأحد، 13 نوفمبر 2011
لآ أعلم ما أشعُر به في هَذه
- اللحَظَاتَ -
رُبما غصة إفتِقاد ٍ
لِ عدم وجودهِ بجانبي الآن . . !
أوجاعي تغمُرني بِشدة..
وصورته تحاصِرني..
وَلم أعد [ أَنـا ] إلا بِ وجودهَ !
افتقده ، افتقده ، افتقده
بَ شكلٍ موجِع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق