alo0ofe
الاثنين، 14 نوفمبر 2011
وقتَ ﺂلغدآء، مآنيَ بحآجة غرآمهہ .
عنّد الأكل ﺂنسىَ ” طوﺂيفَ ﺂهلهآ ” !
لآ تشغلونيَ بَ ﺂلعتبَ وﺂلملآمہ
بعدّ ﺂلغدآء بَ / ﺂشوفَ حل لزعلهآ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق