الاثنين، 14 نوفمبر 2011

<3*​‏​وقتَ ﺂلغدآء، مآنيَ بحآجة غرآمهہ ..  عنّد الأكل ﺂنسىَ ” طوﺂيفَ ﺂهلهآ ” !  لآ تشغلونيَ بَ ﺂلعتبَ وﺂلملآمہ    بعدّ ﺂلغدآء بَ / ﺂشوفَ حل لزعلهآ ..!




وقتَ ﺂلغدآء، مآنيَ بحآجة غرآمهہ .
عنّد الأكل ﺂنسىَ ” طوﺂيفَ ﺂهلهآ ” !
لآ تشغلونيَ بَ ﺂلعتبَ وﺂلملآمہ
بعدّ ﺂلغدآء بَ / ﺂشوفَ حل لزعلهآ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق