الأحد، 13 نوفمبر 2011

- ​​​ عندمآ يقلُ عتب آلشخص لك  : فُ آععلم أنك بدأت تَخسره [ (= لأن الشخص بِكل بساطهَ . . يعاتبك , لكونه يهتمُ بك ] 


-
​​​ عندمآ يقلُ عتب آلشخص لك : فُ آععلم أنك بدأت تَخسره [ (= لأن الشخص بِكل بساطهَ . . يعاتبك , لكونه يهتمُ بك ] 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق