alo0ofe
الأحد، 13 نوفمبر 2011
-
عندمآ يقلُ عتب آلشخص لك
:
فُ آععلم أنك بدأت تَخسره
[
(=
لأن الشخص بِكل بساطهَ
. .
يعاتبك , لكونه يهتمُ بك
]
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق