وكلمآ رأيتُ أحداً يمسكْ : بـ يد من يعشَق, شدّنِي الحنِين إليكٍ آحلمْ بك قليلآ , وَ أرتب في مُخيّلتي لِقاءً وَهمياً لكلتآ يدينآ . .… … وآتبعثَر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق