الأحد، 13 نوفمبر 2011

7bteen-h3:

وكلمآ رأيتُ أحداً يمسكْ : بـ يد من يعشَق, شدّنِي الحنِين إليكٍ  آحلمْ بك قليلآ , وَ أرتب في مُخيّلتي  لِقاءً وَهمياً لكلتآ يدينآ  . .… … وآتبعثَر



وكلمآ رأيتُ أحداً يمسكْ :
بـ يد من يعشَق,
شدّنِي الحنِين إليكٍ
آحلمْ بك قليلآ , وَ أرتب في مُخيّلتي
لِقاءً وَهمياً لكلتآ يدينآ
. .… … وآتبعثَر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق