الأحد، 13 نوفمبر 2011

hnosh16:

boshtk:

‏​​نحن حينما نخاف ! من ان نحب شخصا  نكون في الواقع ، احببناهه فعلا =’) !

=’(




مانيب معطيك قلبي ثمّ تجفآني . .
ولا نيب معطيك روحي وأنت قآهرهآ !

القلب قلبي أنا ماهو لـ أحد ثآنـي . .والروح روحي وَ أنا ماودي أخسرهآ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق