alo0ofe
الأحد، 13 نوفمبر 2011
مانيب معطيك قلبي ثمّ تجفآني . .
ولا نيب معطيك روحي وأنت قآهرهآ !
القلب قلبي أنا ماهو لـ أحد ثآنـي . .
والروح روحي وَ أنا ماودي أخسرهآ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق